احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أرسنال وباريس سان جيرمان يتسابقان لضم حول المغربي بلهندة      
 

دخل ناديا أرسنال الأنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في سباق محموم حول جلب المغربي يونس بلهندة لصفوفهما الموسم المقبل.

وبات الناديان معاً هما الأقرب للتعاقد مع نجم نادي مونبيليه الفرنسي وأفضل لاعب بالدوري الفرنسي.. وكان رئيس مونبولييه لويس نيكولين قد وضع مبلغا بقيمة مالية بلغت 20 مليون يورو، ويطمح من خلال العروض المنهالة على إدارة ناديه التي ترغب في ضم اللاعب في مبلغ مرتفع من أجل تسريحه وهو اللاعب الذي وصفته الصحافة الفرنسية بالدجاجة التي تبيض ذهبا.

ولم يقدم نادي أرسنال إلى الآن أي عرض مالي مقابل جلب بلهندة، حيث ينتظر بيع عددا من لاعبيه على رأسهم مروان الشماخ والروسي أرشافين ودجورو، إذ من خلال عائدتهم المالية سيكون الجنرز (أرسنال) على إستعداد تام من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع إدارة نادي مونبيليه .. وتشير تقارير صحفية أن أرسنال بإمكانه دفع 12 مليون أورو وراتب أسبوعي محترم للاعب المغربي.

وفي ردة فعل لنادي باريس سان جيرمان ومن أجل قطع الطريق على إدارة نادي أرسنال فقد بادرت إدارة النادي الفرنسي إلى الهجوم والإغراء، حيث أبدى إستعداده لدفع 20 مليون يورو لشراء ما يتبقى من عقد اللاعب يونس بلهندة والذي سينتهي في يونيو 2014 مع تقديم إمتيازات عديدة للاعب من بينها جعله كأحد أغلى اللاعبين في الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن تنسحب بعض الأندية من السباق حول التعاقد مع يونس بلهندة كالميلان والأنتر الإيطاليين وبروسيا دورتموند الألماني، وهو ما سيجعل المنافسة منحصرة بين باريس سان جيرمان وأرسنال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق